Saturday 25 October 2008

The Secret Life of Bees 2008 لاول مرة الفلم الاول للبوكس اوفيس جودة ديفيدى فلم

الان ولاول مرة على جميع المنتديات فلم تحطيم البوكس اوفيس الجديد 2008

فلم الحصريا الرائع ل نجم داكوتا فانينج المنتظر جودة عالية جدا
http://ib.elboy.net/
The Secret Life of Bees 2008


_____________

:: تقرير الفلم ::

فيلم ماخوذ من قصة للكاتبة "Sue Monk Kidd" (سو مونك كيد) ، قصة تجري في عام 1964 ، عن فتاة في الرابعة عشر تعيش مع ابيها القاسي وزوجتة السوداء التي تتعرض الى مضايقات عنصرية من ابناء المدينة البيضاء التي تعيش فيها ، الفتاة تهرب مع زوجة ابيها الى بلدة اخرى تعتقد الفتاة ان سر والدتها المتوفية يقع هناك ، في البلدة الجديدة تتعرف الفتاة ثلاث اخوات وتنشا صداقة رائعة معهن ، الفيلم من بطولة "Queen Latifah" (كوين لطيفة) ، "Dakota Fanning" (داكوتا قانينغ) ومن اخراج "Gina Prince-Bythewood" (جينا برنس بيثوود).

وبعد تألقها طفلة في عدد من الأفلام السينمائية الأمريكية، عاد نجم داكوتا فانينج للسطوع مرة أخرى لكن هذه المرة في مجال آخر غير التمثيل السينمائي، وهو تشجيع فريق كرة القدم في مدرستها الثانوية بهوليوود.

نشر موقع "جست جاريد" الإخباري أن داكوتا كانت ضمن فريق التشجيع الخاص بفريق "ذا فايكنج" لكرة القدم بمدرستها "كامبل هول" بشمال هوليوود في مباراة أقيمت صباح السبت. ةحضر لتشجيع داكوتا –14 عاما– كل من والدتها جوي وشقيقتها آل التي تبلغ من العمر عشر سنوات، التي بدأت تخطو هى الاخرى خطوات واثقة في مجال التمثيل.
يذكر أن فيلم "الحياة السرية لبيز" The Secret Life of Bees أحدث أعمال فانينج السينمائية مع كوين لاتيف وجينيفر هادسون وأليشا كيز الذي بدأ عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية 17 أكتوبر الجاري

:: جودة النسخة ::


_______________

" جاء دور التحميل "

IDM v5.12 Build 9 للتحميل بأقصى سرعة استخدم برنامج

winrar Final لفك الضغط دون حدوث مشاكل استخدم هذا الاصدار من

RealPlayer 11 Gold Plus Final لمشاهدة الفلم بدون مشاكل استخدم برنامج

التحمـــيل
rapidshare
________________
megaupload
________________
filebase
________________
netload
________________
xtraupload
تم بحمد الله

0 comments: